فراشة تحت البحر

صورتي
فراشة قلبها من نور..فى عينيها بريق..و روحها بحور..

الجمعة، 27 نوفمبر 2009

فى عينى...



حين اكتفيت بك عن الدنيا..كل الدنيا..عرفت أنى أحبك..
حين تحدث قلبى فقط فى وجودك..عرفت أنى أحبك..

سمعت دائما أن الإنسان يحب مرة واحدة فقط..أمنت دائما أن الانسان قد يحب أكثر من مرة..و ف كل مرة الشعور مختلف..و لكن هناك حب واحد حقيقى فى حياته..حب..واحد مختلف..هذا ما عرفته حين عرفتك..

ينتابنى ذلك الشعور حين أراك.. تسقط أمامى حواجز الزمان و المكان ..فأشعر أنى أعرفك منذ الأبد..و أن قلبى قد رأك منذ ولد..و ف نفس الوقت كلما أراك تبهرنى فأشعر أنى أراك لأول مرة..فأحبك فى كل مرة..فحبى لك قرار يختاره قلبى فى كل لحظة..

تمتد بينى و بينك جسور..فما ان التقينا حتى أخذنا نخطو كل تجاه الأأخر..لم أخف..لم تخف..لم نشعر بتلك اللحظات من الغربة..و كأننا خلقنا لنكون معا...لم يعد قلبى يذكر حياة قبلك..فأنت وحدك عرفت العزف على أوتار ذلك القلب فسمعت أنا ذلك اللحن الذى طالما سمعته فى رأسى و عرفه قلبى و لكنى لم أكن أعرف صاحبه..

أحب كل صغيرة فبك..كل كلمة تستمر فى ترديدها أحفظها..كل نظرة..أعرف شكلك فى تقلباتك..أحبك حين تضحك..و حين تعرف أنى أحمل شيئا إاليك فتبتسم لى كطفل صغير..أحبك حين تفكر و تدخل إلى عالمك الذى أراه فى عينيك فأعيشه..

أحبك حين تصبح أمامى طفلا صغيرا..يتعلق بى..يعجبه ما أقول..فيبتسم ابتسامة بريئة..يرق لها قلبى..تكاد تدمع لها عينى..أتمنى أن تمتد يدى غليك لأمسك يديك لتعرف أنك طفلى..

أحبك حين أراك بجانبى رجلا..أشعر بتلك القوة و أنت بجانبى..اسمع كلامك بانتباه شديد..أثق فيك لأابعد الحدود..أتمنى وقتها أن تمتد يديك إليى لتمسك يدى..فأبكى بين يديك..فأعرف إنى لست وحيدة..

أحبك حين أراك أملى..و قوتى..أراك سعادتى و مؤنسى..أراك مستقبلى و حياتى...أحبك حين أراك...كما أنت...

نجمة أشرقت فى سمائى فمددت إلى يدى فلم استطع أن أمسكها..فنظرت إلى و أمسكتها بعينى..و أغمضت عينى لأحفظها..فلتعرف يا حبيبى..أنك..فى عينى..فلتعرف يا حبيبى..أنك..منّى..


http://www.youtube.com/watch?v=Iaewnb2GapU&feature=related

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق