فراشة تحت البحر

صورتي
فراشة قلبها من نور..فى عينيها بريق..و روحها بحور..

الجمعة، 27 نوفمبر 2009

مئة امرأة..



لى مئة وجه و مئة صورة..لى مئة صوت و مئة حكاية..أشعر بمئة شعور فى وقت واحد..مئة روح فى ألف ورقة..

فأنا الضحية..و أنا المهاجم..أنا القديسة و أنا الخاطئة..

قد أنظر إليك نظرة براءة و أخفى بداخلى خططى و جرأتى..و قد أنظر إليك نظرة جرأة و أخفى بداخلى خوفى و براءتى...

أنا الساحرة..و أنا الشهيدة...أنا القريبة حين أكون بعيدة..

أنا التى تؤنس وحشتك..و أنا التى قد تمل صحبتها..أنا التى قد تتحدث فلا تفنى كلماتها..و أنا التى قد تصمت حتى تنسى صوتها..

أنا التى يستمر وقع خطايا يرن فى أذنيك بعد رحيلى بساعات..و أنا التى قد تنسانى بعد رؤيتى بلحظات...

أنا التى قد تتبعك معصوبة العينين..و أنا التى تأخذك تابعا لها بمحض إرادتك..

أنا التى تحب...أنا التى تسامح..أنا التى تكره..أنا التى تحارب..

أنا التى تنظر فى عينيها فترى ألف صورة لا تعرف أيهم أنا..و أنا التى تنظر فى عينيها فلا ترى إلا نفسك فتعرف أنها أنا..

أنا التى تتجاهل الحقيقة لخوفها..و أنا التى تواجه الحقيقة..فتخيفها...

أنا التى تعطيك قلبها دون سؤال..و أنا التى تقيد روحك دون انتظار الجواب..

أنا التى تسأل الأسئلة لا إجابة لها..و أنا التى تجيب دون سؤال..

أنا التى ترى النهاية قبل البداية..و أنا التى بكل بداية تغير النهاية..

أنا التى تنظر إليهم باستعلاء..و أنا التى تنتظرهم بانبهار..

أنا الطفلة التى لا تعرف شيئا و أنا الفتاة التى تظن أنها تعرف كل شىء....

أنا التى تحلم بالصباح و ترسل أحلامها إلى المجهول فى المساء..

أنا التى تسألها من أنت فتعزف عن الشرح..و أنا التى تستفيض بغير سؤال..

أنا التى تظن أنا تتوه بين الطرقات..و أنا التى تجعلك تتوه فى طرقات أرسمها بأقلامى..

أنا التى تتبع الظلال و هى تحب نور الشمس..و أنا التى تحب الجليد و هى تخاف البرودة..

أنا التى تجتاحها المشاعر كرمال فى الصحراء..و أنا التى تتخلص من كل إحساس و تحتفظ بالخواء..

أنا التى تفتح الأبواب ثم تبنى الجدران..

أنا التى تقول ما لا تعنيه...و أنا التى تكتم ما تشعر به..

أنا التى تراها يوما فكأنى من الأأموات..باهتة اللون خفية و غامضة الطبع...و أنا التى ترى فى وجهها الحياة..مشرقة العين واضحة شفافة..

أنا التى تعرف و لا تعرف..أنا التى تهرع إليك بلهفة..و أنا التى تمشى بجانبك دون أن تلحظك...

أنا كل ذلك و أكثر..فما لا أعرفه عنى أضعاف ما أعرفه..

كل ما أعرفه أنى كمراّة مكسورة..تظهر نفس الصورة ألف مرة..كلهم أنا..كلهم صدقا أنا..يتراقص بعضها و يظهر أو يختفى بتأثير الضوء عليه..

و لكن ما أنا موقنة منه..أن لى ألف وجه..

.....و قلب واحد..

http://www.youtube.com/watch?v=FOu13u_8dyw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق