فراشة تحت البحر

صورتي
فراشة قلبها من نور..فى عينيها بريق..و روحها بحور..

الجمعة، 27 نوفمبر 2009

غريبتان..



لم أعرفها..و لم تعرفنى..لم نتحدث قط..لم يجمعنا موقف واحد لنتبادل الحديث..كل ما كان يجمعنا..هو..
نظرات صامتة جمعتنى و إياها..فى أيام عرفتها مسبقا..تقف أمامى تنظر لى و أنظر لها..أرى فى عينيها شوقى لرؤيته..ربما ترى فى عينى هى الأخرى شوقها لرؤيته..فحين يكون معى لا تستطيع هى أن تراه..و حين يكون معها أعرف أنى لا أستطيع أن أراه..

يوما بعد يوم تكونت بيننا تلك الصلة الغير منطوقة..و تبادلنا أحاديث كثيرة بمجرد النظر..فهى الوحيدة فى العالم التى تشعر بما أشعر به..تشعر بحبه..تحبه كما أحبه..نتبادل نظرات أفهمها..و تفهمها..عن أحلامنا..و أمالنا..عن رغبتنا فى إسعاده..يوما بعد يوم اقتربت المسافة بينى و بينها..رغم معرفة كلتينا أن تحقق أحلام واحدة منا يعنى تبدد أحلام الأخرى..

حين تلقاه..أرى فى عينيها تلك اللهفة..هى نفسها ما اشعر بها..أرى فى نظراتها له سعادة و لهفة..هما نفسهما ما أراهما فى عينى..و إن كان ما تشعر به غير مرئى لغيرى..كلمات تنطقها عيناها و يترجمها قلبى..أن حياتى لا معنى لها بدونه..خاوية..جوفاء..و أنى قد أتحمل فى حبه ما يراه الأخرون لا يحتمل..

يوما بعد يوم جمعنا حبه و لم يفرقنا..رغم وجوده بيننا..تفهمنى و أفهمها..فى وجوده بقربى أنسى وجودها..فى وجوده معها يطمئن قلبى أكثر مما يخاف لأنى أعرف أن بحبها هو أمن معها..

اختفت و لم أعد أراها..ترى ماذا حدث لهل؟!

رأيتها..صدفة..تختفى وراء نظارات سوداء..خلعت نظاراتها حين مرت بقربى..نظرت إلى نظرة اخترقت قلبى..أحسست بألمها..تألمت معها..تمنيت للحظة أن أواسيها..اكتفيت بنظرة منى..عرفت أنها سوف تفهمها.بادلتنى بنظرة أكدت شعورى..و فى قلبينا تعهدنا ألا ننساه..
فأنا..و هى..لم يعد..هو..بيننا..

هناك تعليقان (2):