فراشة تحت البحر

صورتي
فراشة قلبها من نور..فى عينيها بريق..و روحها بحور..

الأحد، 22 مارس 2009

قرار مع إيقاف التنفيذ..



قررت أخيرا أن أغضب منك..أو ربما أغضب عليك..فلن أفكر فيك اليوم..أخذت أفكر..كلما جئب إلى خاطرى سوف أفكر فى شىء أخر..سوف أبتسم ابتسامة لطيفة لتبعث فى نفسى السعادة..سوف أسمع موسيقاى المفضلة..و سوف أقرأ قصيدتى المفضلة..سوف أمشى و أنا أسمعها..و أذهب إلى مكانى المفضل..يبدو قرارا مريحل ليوم..فقد أتعبتنى كثيرا حتى شعرت بالإعياء..سوف أستمتع بيومى وحدى دون أن أفكر فيك..
وضعت السماعات فى أذنى..و انطلقت لأمضى يومى..موسيقاى المفضلة هى موسيقى أهديتنى إياها!!!!..قصيدتى المفضلة هى قصيدة كتبتها أنت!!!..و مكانى المفضل هو مكان التقيتك أول مرة!!!!...حقا هو يوم لن أفكر فيك فيه!!!!..لماذا يذكرنى كل شىء بك!!!..أمضيت يومى على طريقتك..فيبدو أنى لن أنجح فى عدم التفكير فيك اليوم..!


اليوم لن أفكر فيك حقا..لقد أبعدت من حقيبتى كل ما يمكن أن يذكرنى بك..و قررت أنه كلما أفكر فيك سوف أشغل تفكيرى بشىء أخر..فاليوم لدى الكثير لأفعله و لأ‘مل..فانطلقت..
فى قمة انشغالى..و توترى..و قلقى..و خوفى..و إعيائى الشديد لانهاء ما على انهائه..إلأا أننى مجرد أن فكرت بك..هدأ انفعالى..و عادت دقات قلبى طبيعية..منتظمة..و عادت ابتسامتى على وجهى و كأنها مرسومة بعناية..و حلقت روحى..فلم أستطع أن أطردك من تفكيرى..فقد شعرت بمنتهى الراحة..و نسيت كل ما تفعله يضايقنى أو يتعبنى..لذلك..يبدو أنى لن أنجح اليوم ..!!


أخيرا اليوم..سوف أفكر فيك..فى كل لحطة..فقد أخذت الشىء الوحيد الذى ينبض بالحياة بداخلى..لذلك..على الابقاء عليك بداخلى لأنك تملكه..لذلك..سوف أفكر فيك فى كل لحظة..فكل لحظة تكون معى..فمجرد التفكير فيك..يعطينى شعور بالحياة..بالأمان..بالحرية..و كأننى أرى العالم من خلالك..سوف أفكر فيك..لأننى بحبك فقط أرى الحياة..بجناح غير مرئى يحملنى قلبى الذى بين يديك إلى مكان لم أصل إليه من قبل..

تمضى الأيام..و فى كل يوم..تجد سبيلا لتتسلل به إلى خاطرى..و تلمس قلبى..فأفكر فيك
...

حين أفكر فيك لو رأيت ابتسامتى لظننت أنى لن أفرح أكثر..ولو رأيت دموعى لظننت أنى لن أتوقف عن البكاء أبدا..و لو شعرت بحبى..لتيقنت أن أحدا لم يحب أحد كما أحبك أبدا..

http://www.youtube.com/watch?v=HL8k14tXNzM

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق