فراشة تحت البحر

صورتي
فراشة قلبها من نور..فى عينيها بريق..و روحها بحور..

الأحد، 22 مارس 2009

بريق..



تقترب الصورة من وجهه..تقترب أكثر من عينيه..ينطفىء بريقهما...نعرف أنه قد مات..

يشيرون دائما إلى موت أحدهم بانطفاء البريق فى عينيه..و هم من أطلق عليهم..أحياء أموات..بعض الناس..عيونهم باهتة..مظلمة..لا بريق فيها..لا يضفون روحهم على الأشياء حولهم.. بعض الناس اختاروا أن يطفئوا البريق فى أعينهم..و بعضهم أهملوه كثيرا حتى خفت و انطفىء..


حرصت دائما أن أحافظ على البريق فى عينى..ألمعهم جيدا حتى لا يخفت..سر البريق يأتى من الروح..تتوهج القلوب بنور الحب فتنطلق منها الشرارة إلى العين..ما أن يراها أحد حتى يلحظها..و من لم يلحظها فربما تعطلت حواسه عن الشعور..أو ربما لم تنضج بعد لتستقبل النور..لكى تزداد العين بريقا عليها أن تدور باحثة عن النور..فتستقبله..و تبعث به لمن حولها..

بعض الناس امتلكوا العصا السحرية ليضيئوا بها أعين من حولهم..فيقتربوا منك..يشعلوا تلك النجمة فى عينيك..و ربما يمضون فى طريقهم بعد ذلك..و لكنهم يعطونك العصا لتضىء عيون الأخرين..

تضىء الروح..تستقى الحب مما حولها..هى وسيط بين حب يعطى و حب يستقبل..فإن أنت مهدت الطريق بين روحك و قلبك..اشتد ذلك البريق فى عينيك توهجا..فأضاء لك ما حولك فى أشد الساعات ظلمة..

لبريق الأعين تأثيير النور..و الدفىء..فحين تنظر فى عينى من لديهم ذلك البريق تشعر بالدفىء فى قلوبهم..فتجد نفسك دون تفكير اتخذت من قلوبهم بيوتا..سكنت إليها و سكنت إليك.. و ليظهر واضحا..يضفون عليه ابتسامة يخيل إلى من يراها أنها ابتسامة نابعة من القلب..شديدة الصفاء حتى ترى القلب من خلالها..شديدة الجمال حتى تبهرك بنورها..


بريق عيونهم يتلألىء مثل النجوم..كلما نظرت إليه ازداد جمالا..كلما ضللت الطريق ازددت به هدى..كلما أعطوا منه للأخرين ازداد توهجا..له تأثير السحر..يسحر الروح..فلا تملك سوى أن تحبهم..


حين نحب..نهب الحياة لمن نحب..فيحيوا أعمارنا فوق أعمارهم..

http://www.youtube.com/watch?v=NTGJ0lowl9k

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق