فراشة تحت البحر

صورتي
فراشة قلبها من نور..فى عينيها بريق..و روحها بحور..

السبت، 4 أبريل 2009

أفكارى 2



تجمعك ظروف معينة مع شخص غريب..و ترغمكم على الحديث..حديث لم يسبق الترتيب له..فتجد قلبك ينفتح فتحطى بأروع حديث سمعته يوما..حتى أن كل منكما يظل يردد و يتذكر روعة ذلك الحديث..تجد نفسك تتحدث كما أنت..دون محاولة للتأثير فى ذلك الشخص الذى جمعتك به الظروف و لم تكن تعرفه..فتظهر أبعاد جديدة لشخصيتك لم تكن على علم بوجودها بداخلك...فتخرجا كلاكما و قد تغير شىء ما فى نفس كل منكما جعله يرتبط..بحديث..


أحيانا نجتمع فى مكان ما مع أشخاص ما يصيرون لمدة جزء من حياتنا..نعرف أنها لم يقدر لنا البقاء و أن ما بيننا سينتهى بمجرد انتهاء المدة..و لكننا نتغاضى عن تلك الحقيقة لنشعر بالدفىء..و إن كان مؤقتا..و بعد حين..يؤلمنا الفراق..و لكننا ننسى..و نظل..كلما تذكرناهم شعرنا بحنين فى قلوبنا..و ابتسمنا تلك الابتسامة الهادئة..م مضينا فى الطريق..


التقينا ثلاثتنا..كل يحمل بداخله هموم الحياة..و مشاكل و ألام..و قمة أمالنا أن نمضى معا ساعة واحدة بدون شكوك و هموم و تعب..و كل ما نتمناه بسمة و ان كانت زائفة..
و حين التقينا..وضعنا همومنا أمامنا..و رغم اتفاقنا على ألا نتحدث عنها..إلا أنها كالعادة وجدت طريقها إلى الحديث..فبكى من بكى..و شكى ممن شكى..و ما أن نطقنا بها حتى ذابت فى دفىء اجتماعنا..و افترقنا و نحن ممتنين..أننا يوما ما..اخترنا أن نكون أصدقاء..


تظن أنك ضللت الطريق...و أنه بقى على نزول الستار مجرد لحظات...تتسائل هل أحسنت الأداء؟؟..هل ستسمع التصفيق..تنطفىء الأنوار..لتجد رسالة من شخص لا تعرفه ليقول لك..أنت على الطريق الصحيح..و امضاء..ربما مجهول...


نحاول أن نشغل أنفسنا لنهرب من مشاكلنا...و نظن أننا خدعنا تلك النفس لوهلة..و نقفز بأنفسنا فى تلك الدوامة أملين ألا تنتهى..و حين تهدأ..تطفو مشاكلنا على السطح..لتبقى..فتخدعنا دائما..تلك النفس..


عرفت اليوم أن خوفى من فقدانك أصعب من فقدانك نفسه..
إلى من افتقدته..حتى ظننت أنى فقدته..


http://www.youtube.com/watch?v=96ju7754pXU

هناك تعليقان (2):

  1. انتي جبتي الكلام ده منين؟؟؟؟؟؟

    تصدقيني لو قلتلك ان كذا جملة وصفتني حرفيا؟؟
    حرفيااااا لدرجة الانذهال!!!!

    حبيت مدونتك من أول نظرة كما أحببتك :)

    p.s: I loved ur daisies ... my favourite flowers ever...:)

    ردحذف
  2. u must be a big fan of
    after the sun set movie
    nice to c a dreamer in that crowded life

    ردحذف